الشروط والأحكام

تنطبق هذه الشروط والأحكام (“الشروط والأحكام”) على جميع الزوار والمستخدمين لهذا الموقع الذي يمكن الوصول إليه عبر العنوان (legal-services-uae.com)يشار إليه لاحقاً بـ (“الموقع”). يرجى قراءة ومراجعة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل الدخول أو استخدام الموقع. بمجرد الدخول أو استخدام الموقع، تقر بأنك قد قرأت وفهمت وتوافق على هذه الشروط والأحكام. إذا لم توافق على هذه الشروط والأحكام، فلا يحق لك الدخول أو استخدام الموقع، ويجب عليك التوقف فوراً عن استخدامه.

يجوز إيقاف أو منع أو إنهاء استخدام الموقع عن أحد المستخدمين في حال حدوث انتهاك لهذه القواعد، أو إذا توفرت أسباب تدعو للاعتقاد بأن المستخدم قد انتهك الشروط والقواعد.

1. المحتوى

يقوم فريق تحرير المقالات المسؤول عن الموقع ببذل الجهود المعقولة لتقديم محتوى حديث ودقيق، ولكنك تتحمل وحدك كامل المسؤولية والتبعات لاحتمالية أن يكون محتوى الموقع غير مكتمل أو غير صحيح أو غير محدث أو غير مناسب لحاجاتك أو متطلباتك. الموقع والمسؤولين عنه لا يترتب عليهم أي مسؤولية أو التزام لتحديث المحتوى. جميع المعلومات والمحتويات المنشورة على هذا الموقع مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل نصيحة قانونية أو استشارة قانونية.

2. الروابط والمواقع الإلكترونية العائدة لأي طرف ثالث

قد يتضمن الموقع روابط لمواقع إلكترونية تديرها أطراف ثالثة. هذه الروابط موضوعة لراحتكم فقط، ولا تعني موافقتنا على محتويات هذه المواقع أو التزامنا بها. ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات هذه المواقع الخارجية. ننصحكم بمراجعة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية لأي موقع تزورونه عبر الروابط الموجودة على الموقع.

3. حقوق النشر

جميع المحتويات الموجودة على الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والرسوم البيانية والشعارات والأيقونات، هي ملك للموقع. يُحظر إعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو عرض أي جزء من المحتوى بدون الحصول على إذن كتابي صريح مسبق من قبلنا.

4. إخلاء المسؤولية

المعلومات المقدمة على الموقع هي لأغراض معلوماتية فقط ولا تشكل نصيحة قانونية أو استشارة مهنية. لا تتحمل إدارة الموقع أو أي من موظفيها المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الاعتماد على المعلومات المقدمة على الموقع. ننصحكم بالتواصل مع محامي مؤهل للحصول على المشورة القانونية المناسبة قبل اتخاذ أي قرارات بناءً على المعلومات الموجودة على الموقع.

5. حدود المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو خاصة تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو محتوياته. يشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو الأرباح أو انقطاع الأعمال أو أي خسائر أخرى تنشأ عن استخدام الموقع.

6. التعويض

بموجب استخدامكم للموقع، فإنكم توافقون على تعويض الشركة وحمايتها من أي مطالبات أو أضرار أو خسائر أو تكاليف (بما في ذلك الرسوم القانونية) التي تنشأ عن استخدامكم للموقع أو مخالفتكم لهذه الشروط والأحكام.

7. القانون الواجب التطبيق

تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقاً لقوانين إمارة دبي والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. تكون محاكم دبي هي المختصة حصرياً في أي نزاعات تنشأ عن أو تتعلق باستخدام هذا الموقع أو هذه الشروط والأحكام.

8. المحظورات

يُحظر على المستخدمين انتهاك أو محاولة انتهاك الإجراءات والقواعد المعمول بها لحماية الموقع، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • الوصول إلى بيانات لا يقصد تقديمها لهذا المستخدم، أو الدخول على خادم أو حساب لا يصرح للمستخدم بالدخول عليه.
  • محاولة التدخل في الخدمة المقدمة لأي مستخدم، أو مستضيف، أو شبكة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، وضع فيروسات على الموقع، أو زيادة الحمل عليه، أو إرسال رسائل دعائية، أو إغراقه بالرسائل الإلكترونية، أو محاولة تعطيله.
  • إرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب فيها إلى الموقع، بما في ذلك عمليات الدعاية أو الإعلان عن المنتجات أو الخدمات، أو تزييف أي عنوان لحزمة بروتوكول التحكم في الإرسال/بروتوكول الإنترنت، أو أي جزء من معلومات العنوان في أي رسالة إلكترونية، أو إرسال رسائل مجموعات إخبارية.

لا يتحمل الموقع مسؤولية عن أي تعويضات أو رسوم أو مصاريف أو أتعاب محاماة، أو خسائر ناتجة عن مخالفة المستخدم أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة باستخدام هذا الموقع الإلكتروني.

9. التعديلات

يحتفظ الموقع بكامل الحق في وقف أو تعديل أي معلومة أو ميزة به، بما في ذلك الشروط والأحكام، في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار، ودون أي مسؤولية أو تبعية مهما كان منشؤها أو مصدرها. لذا، يجب على المستخدم قراءة ومتابعة التغييرات كونها تحكم تصفح الموقع.

احجز استشارة